تعليقات

لدينا تعقيبات هامة من العاملين بالكهرباء شرق الدلتا وغيرها … كنا نود ان ننشرها كما جاءت ولكن لان هناك من الالفاظ الشديدة ( طبعا من غلب العمال .. ولكننا لا نستطيع نشرها وهناك من الاسماء المتهمة بالفساد والتخريب … الخ  لانستطيع نشر الاسماء الا بعد التحقيق او اثناء التحقيق اما غير زلك فلدينا التعقيبات التى هى فى سورة شكاوى نأمل ان تكون بلاغات للمسئولين ولمن يهمم الامر وناسف لعدم نشرها بالكامل ….مثال :

تعليقات
استمرارا لمسلسل الفساد الذى قامت بفتحه جريدة الانباء الدولية التى قامت بفضح مخالفات و فضائح شركة شرق الدلتا لانتاج الكهرباء بالاسماعيلية .
نتشرف بأن نضع بين يدى سيادتكم مخالفة اخرى من مخالفات المهندس ? قطاع محطة كهرباء عيون موسى و زوجته ، و المخالفة هى قيام الشركة بتخصيص سكن ادارى ل … و … بالعمارة 207 ثم قاما بتحسين السكن الى الدور الخامس بالمستعمرة السكنية بجوار مبنى الديوان العام القديم ، ثم قاما بتحسين السكن مرة اخرى الى الدور الثانى بذات المستعمرة ، الا انهما لم يعجبهما كل ذلك و قاما باغلاق الشقة المصلحية المخصصة لهما و يعيشون بشقتهما الخاصة التى يمتلكاها .
و المصيبة ان ؟ مخصص له سكن فى محطة كهرباء عيون موسى و لكنه لا يبيت فيه مطلقا و بالطبع سترد الشركة ان هناك فرق بين السكن العائلى و الاستراحة و السكن المصلحى و ستدور و تلف حول الموضوع .
و لكن هل يعقل ان تخصص شقتين مصلحيتين لشخص واحد ، و المصيبة ان الشقيتين مقفولين و يمكن لسيادتكم ارسال لجنة تحقيق للتأكد من اغلاق الشقتين و لا يوجد بالشركة من يحاسبهما على ذلك لانهما قيادات الشركة و رئيس الشركة يخشى ؟ لانها من الشخصيات القوية بالشركة و ا… و معها ضد الشركة مخالفات كثيرة تساوم عليها رئيس الشركة و الا ما سبب سكوته عليهما .
فى شرع من يتم تخصيص شقتين لشخص واحد تحت اى مسمى مهما كانت الاعذار و نحن تقدمنا بطلبات اسكان كثيرة من اجل الحصول على شقة غرفة و صالة و لكن كل طلباتنا تقابل بالرفض لعدم وجود شقق خالية .
و كلما يتقدما بطلب لتحسين شقتهما يتم الموافقة عليه على الفور !!!!!
و كيف تترك الشركة هذه الشقق مقفولة و تترك باقى العاملين دون سكن ، و بالطبع سترد الشركة انه  مخصص له شقة بعيون موسى بصفته رئيس قطاع الاجابة ان هذه الشقة مخصصة له قبل ان تتم ترقيته ، طيب يقعد فى الشقة و نحن لن نتحدث فى هذا الامر .و للاسف فلان يستند على  صاحبة السلطة و النفوذ فى الشركة و الجميع يعلم فى الشركة انها هى السبب فى ترقيته لقوة علاقتها بالقيادات .
نحن نخشى ان تكون هناك شقق بالشركة لا نعلمها مكتوبة باسم ؟ و المصيبة انهم يبيعوا هذه الشقق بعد ذلك و لا يمكن عايزين يجوزوا عيالهم فيها.
و سؤال اخير ما سبب تحسين ؟ لسكنهم من الدور الخامس الى الدور الثانى ، فهل سيادتها مريضة و لا حاجة و لا تعانى من امراض مزمنة زى ما كانت عايزة تدعى ، يا جماعة ؟ صحتها زى الفل واذا تقدمت باى قرارات قومسيون طبى يا ريت نتاكد من تاريخه اذا كان قبل التحسين ام بعده .
و يا ترى مش اللى يحسن سكنه يقعد فيه و لا هى فتونة و طمع ووضع يد و جشع و تكنيز و خلاص طالما لا يوجد من يحاسبهم هم و امثالهم فى الشركة .
و نرجو من سيادتكم ابلاغ المهندس طارق يوسف رئيس الشركة انه ان لم يحاسب سيحاسب من الله حسابا عسيرا – اذا كان لا يعلم – شوفوا بقه الشركة فيها كام عامل مظلوم .
و فى النهاية نحن نعلم ما هو رد الشركة على سيادتكم ( انه ليس فى الامكان ابدع مما كان )، و ليس لنا الا الله و حسبنا الله و نعم الوكيل فى الظالمين و الفاسدين ومن يتسترون عليهم .

Advertisements