محمد فريد نجم قادم فى عالم كرة القدم

محمد فريد نجم قادم فى عالم كرة القدم

محمد فريد نجم قادم فى عالم كرة القدم

لانه محلاوى من قرية ” صفط تراب ” القرية التى انجبت الاديب والناقد “محمد العزونى” والداعية  “يوسف القرضاوى” ولانه يكره التدخين ويدعوا شباب القرية والجامع واقاربه بالاقلاع عن هذه العادة الضارة … ولانه نجم قادم من سماء صفط تراب … أرتأيت ان اتحدث عنه مرة اخرى أنه :

النجم / محمد فريد شنب … او كما يدعوه اصدقائه النجم محمد

من مواليد صفط تراب مركز المحلة 1 /4 / 1990… بدأ اللعب فى مدرسة الكورة بغزل المحلة من عمر 11 عاماً واستمر  حتى بلغ سن السادسة عشر، فإنتقل الى نادى البلدية تحت رعاية رئيس قطاع الناشئين الكابتن / نبيل المقص   واشراف كلا من الكابتن / اشرف الدمشيتى ، ونبيل الحايث وقام بتدريبه من سن ال 16 الكابتن / نصر النني  .. وينسب النجم محمد الفضل لهم كما يقول بعد الله ووالده الذى شجعه ومازال على حب ” كرة القدم ” …

” محمد فريد ” يلعب فى خط الوسط بناشئى نادى البلدية تحت 18 سنة ويلعب الآن بدوري القطاعات على مستوى الجمهورية .. ان من يشاهده بالملعب يقول أن محمد يلعب وعينه على الفريق الاول …  النجم محمد يقول ان مثله الاعلى هو محمد ابو تريكة و كريستيانوا رينالدوا .. ويتمنى الاحتراف .. ونحن بدورنا نتمنى مشاهدته  دعامة فى الفريق القومى المصرى ” كلاعب محترف مصري ” .


Advertisements