بيان إعلامي


لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية

المحلة الكبري

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بيان إعلامي

لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بالمحلة الكبري تعلن تضامنها الكامل مع القيادات العمالية بغزل المحلة والمعتصمون بمبني النقابة منذ صباح السبت الماضي 10/1/2009

إحتجاجا علي إستمرار إستبعاد زملائهم من قيادات غزل المحلة المستبعدين لمكاتب الشركة بالقاهرة والأسكندرية وخارج سور الشركة بالحضانة بعيدا عن العمل الإنتاجي الأمر الذى أثر عليهم ماديا بسبب المواصلات وخصم الإضافي وبدل الأنتاج وكذلك من الجزاء التعسفي الذى وقع عليهم ظلما وعلي العديد من زملائهم من القيادات حيث تم خصم ماقيمة علاوة مما أثر عليهم إجتماعيا وإقتصاديا…. هذا وقد علمت لجنة التنسيق أن القيادات العمالية قد إختارت “المكان” بأن يكون إعتصامها بالنقابة وليس داخل الشركة حرصا علي الإنتاج ولإعطاء الفرصة لمن يهمه أمر العمال والإنتاج للعمل علي حل مشاكلهم بشكل ودى خاصة وأنه كانت هناك وعود سابقة من قبل رئيس الأتحاد وأخرين لم يتم الوفاء بها للآن … كما أن العمال حسب ماأعلنوه إنهم أختاروا “الزمان” ليعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في غزة ومع العمال الفلسطينيين اللذين يتعرضون لمذابح وحشية من قبل العدو الصهيوني الذى وللأسف تشاركه إدارة الشركة في إتفاقية الكويز خاصه وأن الإتحاد العام للعمال والنقابة العامة للغزل والنسيج لم يعلنا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وإستنكارهم للمذبحة حتي الآن ، وتعلن لجنة التنسيق من هذا المنطلق تأييدها للقيادات العمالية الشريفة والتي أعلنت عن مطالبها التي تتلخص فى :

1-عودة العمال المنقولين (وائل حبيب / محمد العطار/كريم البحيري /وداد الدمرداش/أمل السعيد) لعملهم السابق داخل الشركة .

2- صرف كامل مستحاقاتهم المالية التي خصمت منهم نتيجة لنقلهم التعسفي .

3- تعويضهم عن الأضرار المادية التي لحقت بهم طوال الفترة الماضية ( بدل السفروالمبيت وتعويضهم عن أيام الغياب الإضطراري نتيجة التأخير في المواصلات ) .

4ـ الغاء الجزاء التعسفى ( خصم قيمة العلاوة ) الذى وقع عليهم وعلى زملائهم من القيادات العمالية وصرف ما خصم منهم .

5 إعلان تضامنهم الكامل مع شعب فلسطين ورفض إتفاقية الكويز وهي مطالب كلها مشروعة وقانونية … تأمل لجنة التنسيق من السيدة/ وزيرة القوى العاملة وكافة من يهمهم أمر العمال بالعمل علي تنفيذها خاصة وانه حتى الآن وبعد مرور 6 أيام لم تتم أى اتصالات جدية وكلها حسب ما يقول المثل ” سيب وأنا سيب ” دون تقديم أى ضمانات ، … نطالب كل من يهمه الامر بالتدخل حرصا علي حقوق العمال .. وحرصا علي العمل والإنتاج حتي تخرج شركة الغزل والنسيج من أزماتها التي تسببت فيها عوامل كثيرة أهمها الفساد والتخسير المتعمد …

تحية لكل من يساند العمال ……. تحية لعمال غزل المحلة .. تحية لشعب غزة وعمال فلسطين …… لا وألف لا للتطبيع والكويز

لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية

الاربعاء  14/1/2009 المحلة الكبري

وداد تقزقز لب

وداد تقزقز لب

العطار يتأمل

العطار يتأمل

أ�د القيادات المتضامنة يقرأ الص�يفة

أحد القيادات المتضامنة يقرأ الصحيفة

وداد تتعشى مع نجلها

وداد تتعشى مع نجلها

كباب الكاد�ين

كباب الكادحين

عشاء الكاد�ين

عشاء الكادحين

امل تقرأ الجريدة
امل تقرأ الجريدة
فودة يتعشى طعمية

فودة يتعشى طعمية

وسنواليكم بباقى الصور من نقابة غزل المحلة حيث يتواجد القادة المعتصمون … مع ملاحظة أن هناك عدد من القادة بينهم وائل وكمال وطارق يتحدثون مع عدد من العمال أمام النقابة فلم يلحقوا بالعشاء .. هذا وقد تواجد البحيرى فى اليوم الاول مع العمال الا ان زملائه سمحوا له بالتواجد فى العمل بالقاهرة لاسباب خاصة .


Advertisements