قيادات غزل المحلة يعتصمون

قيادات غزل المحلة يعتصمون

إعتصم اليوم 10/1/2009 ومنذ الساعة الحادية العاشرة 12 من قيادات غزل المحلة داخل مبنى نقابة عمال غزل المحلة بمنطقة السبع بنات ، احتجاجاً على استمرار استبعاد كل من محمد العطار ، وكريم البحيرى للاسكندرية والقاهرة واستبعاد أمل ووداد خارج أسوار الشركة ، ويطالبون بعودة الجميع لعملهم السابق بالشركة  ، كما يطالب القادة بالغاء الخصومات التى وقعت على المنقولين وبعض العمال بسبب مطالبتهم بحقوق العمال مع تعويضهم ن ويطالب المعتصمون ايضا باستلام ادارة الشركة لل 50 اتوبيس الذين جاءوا من اجل التيسير على عمال المحلة ( حسب ما اتفق عليه فى مفاوضات اضراب 2007الماضى ) ويرفض مرفق النقل استلامهم ويحاول المحافظ تحويلهم لمدينة طنطا …. هذا وقد وجه القادة العمال حسب ما جاء فى تصريح للقائد العمالى / مصطفى فودة .. رسائل الى كل من :

العمال فى غزل المحلة : للتضامن مع المعتصمين بالتوجه الى النقابة بعد انتهاء العمل كلا حسب ورديته .

العمال فى كل المواقع : تضامنوا مع عمال غزل المحلة من اجل عودة القيادات المنقولة .

الى شعبنا فى غزة : نحن معكم وكل عمال غزل المحلة تتضامن معكم .. اصمدوا فنصركم قريب رغم تخاذل المتخاذلين ” اصدقاء العدو الصهيونى ” ونؤكد اننا كعمال نرفض الكويز ونرفض التعامل مع المنتجات التى تصدر لاسرائيل ولن ننتجها .. ولن نشترى اى منتج صهيونى … كما اننا ندعوا كل عمال مصر والعرب من هنا من المحلة الكبرى .. بقدر ما تكرهون اسرائيل قاطعوهم .. وبقدر ما هزكم استشهاد الاطفال وامهاتهم لاتتعاملوا مع كل ما هو صهيونى ولا تتعاملوا مع كل ما يتعامل مع الصهاينة .. يا ابطال شعبنا الفلسطينى ” سلاحكم المقاومة … وسلاحنا المقاطعة “.

هذا وقد صرح فودة انهم يرفضون التفاوض مع ادارة الشركة أو النقابة الغير شرعية وتفاوضهم فقط سيكون مع ( السيدة / الوزيرة ، م / محسن الجيلانى ، أ /حسين مجاور ، أ / سعيد الجوهرى ) اما عدا ذلك فهو تضييع للوقت .

Advertisements