فى رمضان المفسدين عنيهم ” يندب فيها رصاصة “

فى رمضان المفسدين عنيهم ” يندب فيها رصاصة “

أفاق اشتراكية تناقش ضرورة إعداد قانون جديد للنقابات العمالية يكفل �رية التنظيم النقابي

استكمالا لكشفنا ملفات الفساد بالشركات التى يشرف عليها المهندس / محسن الجيلانى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس والذى بدأناه بغزل المحلة والجمعية التعاونية التابعة لها نستأنف محاربتنا للمفسدين بنشر وقائع من الفساد بشركة الدلتا للغزل والنسيج مصنعى ( طنطا ، زفتى ) :-

* تم التخلص نهائيا من العمالة الشباب ” اصحاب العقود المؤقتة ” ومعظمهم يعمل منذ 5 سنوات وأغلبهم من ابناء العاملين الذين خرجوا على المعاش المبكر والذى كان رئيس الشركة قد وعدهم بالتثبيت لابنائهم فى حالة خروجهم على المعاش .

* ادان تقرير لجنة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية وقائع الفساد بنادى غزل طنطا التابع لشركة الدلتا للغزل والنسيج والذى تقوم بالتحقيق فيه الآن النيابة العامفى القضية رقم 1557 لسنة 2008 جنح ثان طنطا( أموال عامة)ويحقق فيها مع كلا من المهندس / عبد المجيد عسل الرئيس السابق للشركة عن فترة مخالفات قدرها ثلاث سنوات …والمهندس / فتوح عبد المجيد الرئيس الحالى للشركة عن فترة مخالفات قدرها عام ونصف …وعدد من المسئولين وكنا وآخرين وبعض الصحف قد نشرت عن وقائع الفساد التى اعلن عنها فى حينه سكرتير النادى ورئيس القطاع الادارى اثناء اجتماع لمجلس ادارة النادى وحصلنا نحن من خلال احد المسئولين على محضر هذا الاجتماع …….. وحتى ألآن ماذال هناك عدد من المتورطين والذى ظهر عليهم الثراء يعملون بالشركة وفى مواقع هامة !!!

* القطاع الهندسى بالشركة يعمل منذ شهر يناير وحتى الآن بنادى الشركة لتجهيز صالة الافراح الرابعة وأهملوا اى عمل داخل قطاع الانتاج بتعليمات من رئيس الشركة والذى من وجهة نظره قد صرح ان “حفلات الافراح بتكسب أفضل من شغل الانتاج اللى مش جايب همه ” .
* مصنع غزل ( 1 ) والذى قوامه 118 ماكينة غزل لا يعمل منها الآن سوى 15 ماكينة فقط .
* مصنع غزل ( 2 ) والذى قوامه 84 ماكينة غزل لا يعمل منها الآن سوى 5 ماكينة فقط .
* أحد المستوردين الاجانب ( من كوريا ) رفض كمية غزل ( 175 طن ) من غزل 30/1 ( ثلاثون على واحد ) ممشط نسيج ، وغزل 24/1 ممشط نسيج بعد ما تم انتاجها بسبب سوء الجودة مع تحميل الشركة غرامة التأخير .. الخ .
* احدى الشركات التركية أرجعت 40 طن غزل بسبب سوء الجودة وتحميل الشركة مصروفات الشحن والغرامات .
* شركة كابو المصرية ارجعت 70 طن غزل لسوء الجودة مع تحميل غزل طنطا الغرامة .
* مليون متر قماش ” كريتون ” مطبوع بتكلفة 6مليون و300 الف حنيه اعادهم أحد العملاء السعوديين لسوء الجودة …
* يتم انتاج غزول محلية غير مطلوبة للسوق المحلى وتباع على انها درجة ثانية .
* يوجد بمخاذن مصنع زفتى 300 الف كوفرته ” درجة ثانية ” مخزنة منذ سنوات لسوء الجودة وسوء التسويق .
* يوجد 180 طن غزل صنعت لحساب مصنع زفتى معبأة فى شكاير وملقاة بطرقات المصنع فى زفتى .
* لجنة دعم المنسوجات التى تراقب جودة التصدير والتى تراقب وتراجع التصدير لمنتجات مصنعى طنطا وزفتى تمضى معظم وقتها فى نادى غزل طنطا … واحد المطاعم المشهورة فى ميت غمر المجاورة لمصنع زفتى …!!!
* فى بداية الشهر الماضى تم تصنيع “فستان خطوبة ” لابنة المهندس / رئيس مجلس الادارة بمشغل غزل طنطا على يد مهندسى التغصيل والمشغل على الرغم ان الشركة ليس ضمن انتاجها مثل هذه الانواع .. وطبعا على حساب الشركة!!! . .

والى المزيد من وقائع الفساد التى سنوالى نشرها تباعا على وعد اننا لن نغلق ملفات الفساد الا بعد تطهير الشركات من المفسدين ومحاكمتهم ومحاكمة كل من شاركهم او ساعدهم على ذلك .. .

Advertisements